الاثنين، 9 سبتمبر 2013

مقارنه بين BB كريم البشرة الجافه والمختلطه الى الدهنيه من غارنييه♥♥

-





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





اليوم قررت اني ما انام الا لم انزل البوست هذا
لاني مره زودتها كل يوم اقول بكرا ح انزل بوست جديد ):
لم مرت الايام وصار اكثر من اسبوع وكثرت علي المواضيع
بسبب التأجيل ;P
بس ان شاء الله انتظم ما اتأخر اكثر من كذا :$  





يلا نبدأ :
 بيكون البوست عن مقارنه بين الـ بي بي كريم
للبشره الدهنيه والجافه من غارنييه

اغلبنا ممكن يعرف ايش وظيفة الـ بي بي كريم
وايش مميزاته , خفيف ولطيف على البشره
بحيث نقدر نستخدمه بشكل يومي بالدوام والجامعات والخرجات اليوميه
الـ بي بي كريم مثل م حنا عارفين انتجته كثير من الشركات مو بس غارنييه
و انا كتجربه اولى لي قلت اجرب الغارنييه

بالنسبة لي استخدمت الاثنين !
استعجلت مره يوم اخدت الاول اللي هو للبشره الجافه -_-"
بس م كنت اعرف لانو مو مكتوب /:
بشرتي مختلطه الى دهنيه ,



 * البي بي كريم للبشره الجافه :














مثل ما هو مكتوب عليه :

يوحد لون البشرة
يقلل العيوب والشوائب
يعزز الاشراقة الصحيه
يرطب 24 ساعه
يحمي من اشعة الشمس
يحتوي على فيتامين C  وألوان معدنيه



استخدمت الدرجه المتوسطه الميديم لاني سمعت انو ياخذ على لون البشره كونه مرطب
للبشره برضو ,

تغطيته  كويسه مره للي بشرتهم خاليه من العيوب او اللي فيها اشياء خفيفه وبسيطه
ريحته مزعجه وقويه نوعاً ما .
يعطي لمعه قويه بس يمكن لان بشرتي مو جافه ف ترطيبه قوي علي .





سواتش له : 










سعره حلو واقتصادي 30 ريال
متواجد بصيدلية الدواء والنهدي و بوتس   












* الـ بي بي كريم للبشرة المختلطه الى الدهنيه .


















مكتوب على الكرتون :

يزيل اللمعان بأستمرار
يقلل المسام الشوائب
يوحد اللون
يرطب
يحمي من اشعة الشمس الضاره


برضو استخدمت الميديم
تغطيته خفيفه اكثر من السابق ما فيه أي ريحه وهذا اللي حبيته اكثر اضمن انو مايأثر على بشرتك
خفيف اكثر على البشره ويعطي البشره اكثر طبيعيه
مره  مره حبيته ♥♥
مشكلته الوحيده انو يبهت البشره شوي , مات تقريباً بس مع ترطيب سابق يكون تمام وتنحل المشكله ♥♥



وهذا سواتش له : 













سعره 19 او 16 مو فاكره بالضبط
متواجد بصيدلية النهدي والدواء وبوتس  





·         مناسبين جداً للاستخدام اليومي والطبيعي
·         ما يتعب البشره لو استخدمناه يومياً مثل الفاونديشن
·         تغطيته تعوض عن استخدام الفاونديشن للي بشرتهم م فيها أي عيوب
او عيووب خفيفه
·         يناسب البشره السمرا والحنطيه والبيضا لو حابه لوك برونزي
 · احجامهم حلوه وخفيفه للشنطه  





بوست سريع وخفيف  
ان شاء الله يعجبكم , فمان الله   

هناك 12 تعليقًا:

  1. مشكوره يعطيك العافيه كنت محتاره فيه بس قررت اخدو خلاص

    ردحذف
  2. ربي يسعدتس ويعطيتس العافيه
    انا عندي الثاني ومررهه يجنن لآ هنتي خيتي

    ردحذف
  3. الله يجزاك خير يارب

    ردحذف
  4. طيب ابي اسئله انا بشرتي فيها حبوب وفيني هالات سوداء تنصحين ايش اخذ من الكريمات كريم الجاف او الدهني

    ردحذف
  5. انا جربت الاول مو حلو ابدا أخذت الفاتح طلع لونه بني وريحته قويه ومزعجه

    ردحذف
  6. الله يسعدك و يجزاك خير ... انا بشرتي دهنية وكنت افكر في بي بي غارنيه من زمان بس الحين خلاص قررت اشتريه .^^

    ردحذف
  7. هلا ها الكريم يغني عن مرطبات البشره الاخرى

    ردحذف
  8. يعني انا استخدم كريم من اولاي اوقفه واستخدم ها الكريم ولا استخدمها مع بعض

    ردحذف
  9. يعني انا استخدم كريم من اولاي اوقفه واستخدم ها الكريم ولا استخدمها مع بعض

    ردحذف
  10. هلا ها الكريم يغني عن مرطبات البشره الاخرى

    ردحذف
  11. حبيبتي النوع الثاني
    كيف الدرجات حقته الفاتح والميديام
    لانه اخذت درجه وحسيته مره غامق برغم انه ميديام

    ردحذف