الخميس، 26 سبتمبر 2013

Boots original beauty formula ♥

-





مرحبا
كيفكم بنات ؟
بوست اليوم عن مجموعه


Boots original beauty formula











اشتريها من فتره مو قصيره ما استخدمت منها الا اشياء بسيطه
طبعاً المجموعه بصيدلية بوتس اكثر من كذا وفي اشياء كنت ابيها م كانت متوفره كلها
ولو تعملو بحث رح تشوفو المجموعه بالكامل  او بالصيدليه


اللي استخدمتهم :




BODY CREAM
original beauty formula Cleansing MILK
original beauty formula SKIN TONIC
original beauty formula SKIN BALM
original beauty formula SKIN CREAM





واسخدمت مرطب الوجه و البودي كريم  بس للضروره اذا خلص المرطب من عندي ..


اول ما اشتريتهم واستخدمتهم م تحسست بشرة وجهي
تحسس جسمي وطلعت لي اثار حبوب لكامل يدي وحكه
خفت وتركتهم كنت ناوية اجربهم ثاني عشان اتأكد اذا منهم او من حاجه ثانيه 
قلت بلاها احسن -.-
وبالنسبة للمرطبات يمكن لاني مو دايم استخدمهم ما حسيت بأي حاجه بس برضو ماعتقد منهم !

بس التونيك ما تحسست بشرتي منه ودايم استخدمه
والحليب برضو استخدمه قبل الميك اب واوقات بعد ما ازيله
ومرطب الشفايف اللي حبيته فيه ماله لون والعلبه حلو حجمها مو صغيره
ما حسيت انو سبب لي ضرر او أي اسوداد بالشفايف

اما بالنسبه لغسول الاستحمام والاويل بعد ما وقفت استخدامهمم زالت الحكه والحبوب اللي
طلعت بجسمي,
واللي ما ناسبني مو شرط ما يناسب غيري انا بسرعه تتهيج وتتحسس بشرتي
مو أي حاجه تناسبني ..
ف كل وحده تشرح للصيدلي نوع بشرتها وتشوف هل هو يناسبها او لا
وبالنسبة لريحته مو مره ..
سعر المجموعه اللي عندي كلها 500 وشي .




دمتم بسعادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق